Ads 468x60px

الأربعاء، 22 يناير 2014

أمور لا تتخلي عنها من أجل الرجل

أمور لا تتخلي عنها من أجل الرجل

الحبّ شعور قويّ ولكنّه لا يجب أن يحدّد لها كلّ خطوة تخطوها المرأة، من المهمّ أن تهتمّ المرأة بالآخرين ولكن لا يجدر بها أن تضحّي بسعادتها من أجل أحد، إذا أردت أن تعيشي مرتاحةً ثمّة بعض الأمور التي لا يمكنك أن تقومي بها للرجل.

التخلّي عن أحلامك:

لا تجعليه يتدخّل في حلمك هذا، ليس عليك أن تختاري بين أحلامك ومن تحبّين، إذا كنت تحبّينه، عليك أن تكوني قادرة على إيجاد طريقة لجعل الأمور تحصل، إن قرّرت أنّك لا تريدين متابعة مسارك العمليّ فإنّ ذلك جيّد ولكن ما على المرأة أن لا تفعله من أجل الرجل هو التخلّي عن أحلامها بهدف البقاء معه.

تغيير عقيدتك:

لكلّ شخصٍ عقائده الخاصّة به وذلك ليس فعلاً خاطئاً وعلى الرجل الذي تحبّينه أن يحترمها إذا كان لا يريد مشاركتك بها، إذا أجبرك على التخلّي عنها سيكون أنانياً. عليه أن يحبّك لما أنت عليه وأن لا يحاول تغييرك.

تغيير شكلك:

إنّ كون زوجك يحبّ عارضات فيكتوريا سيكريت لا يعني أنّه يجدر بك أن تبدي مثلهنّ، إذا ضغط عليك الحبيب لترتدي ثيابك بطريقة ما أو لتقومي بعملية تجميل فأنت لا تحتاجين إليه، إنّه جسدك، وأنت مسؤولة عنه..

خسارة صديقاتك:

إنّ كلّنا نتّفق على أنّ الوقت ليس طويلاً كلّ يوم، مع ذلك، يمكنك أن تقضي بعضاً من أوقات فراغك مع الحبيب، إنّ عائلتك وصديقاتك يحتاجون إليك تماماً مثله، لا تتخلّي عن صديقاتك لأنّك قد تحتاجين إليهنّ في يوم من الأيام.

التصرّف بسذاجة:

لا تتظاهري مطلقاً بأنّك شخصٌ لست عليه، لا تتظاهري أنّك أقلّ ذكاءً أو غير قادرة على التقدّم لتجعليه أسعد، صدّقي أو لا، إنّ الرجل يحبّ المرأة الحرّة. سيكون فخوراً أن يعرف كيف تستطيعين التكيّف مع الأمور.

الامتناع عن الأكل:

ليس ثمّة أمرٌ خاطئ بأن تكوني بصحّة جيّدة، إذا أردت أن تتّبعي حمية غذائية أو تبدئي بالقيام بالتمارين الرياضية فإنّ ذلك رائع، عليك فقط أن تقومي به لتحسّني وضعك، لا تفعلي ذلك فقط لترضي زوجك.

التحكّم بك:

بقدر ما تحبّينه، لا تدعيه مطلقاً يسيطر على حياتك، إذا كنت في علاقة جديّة، عليك أن تناقشيه في القرارات الكبيرة، بالرغم من ذلك، لا يجب أن يكون لديه القرار النهائي في ما يتعلّق بك.
تاعبونا دئاماا
 كل ما هوا جديد 
على 
ليدو شو lidoshow

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
Blogger Templates