Ads 468x60px

الأربعاء، 22 يناير 2014

خسارة الحب الأول ليست نهاية الدنيا

خسارة الحب الأول ليست نهاية الدنيا


خسارة الحبيب الأول ليست بالأمر السهل على الإطلاق، وكلّنا واجهنا مثل هذه المواقف، من الصعب أحيانًا أن تتزوّج المرأة دائمًا أوّل شخصٍ أحبّته، وخسارة حبّك الأول ليست نهاية العالم، وثمّة الكثير من الأمور المهمّة التي يمكنك أن تتعلّميها من خسارة مثل هذا الشخص.



إنّ فقدانك حبّك الأول قد يجعلك تشعرين بانعدام الأمان في حياتك وتفضّلين عدم خوض التجربة ذاتها مرّة أخرى، تذكّري أنّك حتّى لو فقدت حبّك الأول فأنت شخص مميّز، إذا كان الانفصال ليس خطأً أنت اقترفتِه، تذكّري أنّك لست من لم يجعل العلاقة تتحسّن، عليك أن تُبقي ذلك في رأسك كي لا تبدئي بتصديق الأكاذيب عنك أو عن أيّ العلاقات تستحقّين في حياتك.



قد يكون هذا الأمر الأصعب لتتعلّميه بعد فقدان حبّك الأول، إنّ الناس يتغيّرون ببساطة، ما كنّا عليه منذ عام ليس ما نحن عليه اليوم، الحياة تغيّرنا، وأحيانًا يعني ذلك أنّنا نختار وجهات مختلفة حتّى في العلاقات العاطفية.



أعرف أنّك حين تخسرين حبّك الأول، ستشعرين بأنّ العالم انتهى ولا يمكنك التقدّم، كلّ الأمور غامضة والأشياء كلّها تحزنك وتصيبك بالذعر، العالم يكمل والجرح يضمحلّ مع مرور الوقت. اختاري هواية، قومي بأمور أكثر مع الفريق من صديقاتك، تعرّفي إلى صديقات جديدات، لا تجلسي على الأريكة وتبكي حظّك.



إنّ الحبّ الأول هو هديّة رائعة، قد لا تتنازلين عن حبّك لقاء أيّ شيء آخر، ولكنّك أيضًا لا تتنازلين عن استقلاليتك، ربّما لم تكوني واثقة بنفسك وحدك أو كشخصٍ قبل أن تخسري حبّك الأول.



إنّ خسارتك لحبّك الأول تعطيك وقتًا أكثر لنفسك وقد لا يكون الأمر جيّدًا أوّل الأمر لأنّنا قد نبقى حزينين، ولكن بعد أن تزول الصدمة الأولية، يمكننا أن نبدأ من جديد بالاهتمام بأنفسنا للتركيز على ما نريد.

تاعبونا دائما
 كل ما هوا جديد 
على 
lidoshow    ليدو شو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
Blogger Templates