Ads 468x60px

الأربعاء، 22 يناير 2014

كيف تحصلين على الكيمياء بينك وبين حبيبك

كيف تحصلين على الكيمياء بينك وبين حبيبك


يمكننا العثور على الرجل المناسب في كل شيء، في الشكل والمركز والعلم والمستوى الاجتماعي، وبرغم من كل هذا لا تتوافر “الكيمياء” بيننا وبينه، فنشعر معه أنه شخص غريب، لا نستطيع التعامل معه ولا التآلف مع طباعه.

علينا أولاً أن نعترف أن الطريق الطويل يبدأ بخطوة، وبالتالي فالوصول إلى المراد يحتاج لعدة خطوات لكي نناله، ولهذا علينا أن نتروى قبل الحكم على العلاقة في البداية أنها خالية من “الكيمياء”، التي تعتبر بمثابة العنصر الرومانسي الهام جداً لأي علاقة ناجحة على وجه الأرض.

كيف نحصل على “الكيمياء”؟
افهمي نفسك
فهم النفس جيداً ومعرفة ماذا نريد تساعدنا كثيراً على خلق “كيمياء” العلاقة مع الطرف الآخر، لذا كوني حريصة عند الاختيار أن تختارين الشخص الذي يناسب طباعك وثقافتك وتربيتك وتعليمك.

لا تجبريه 
اعلمي أن التآلف في الطبائع بين أي اثنين لن يأتي بالإجبار، ولكن الألفة تحدث تلقائيا بمرور الوقت، عندما تفهمين خطيبك جيداً ويفهمك هو أيضاً، ستجدين روح الألفة قد حلت على العلاقة.

لا تستمعي للآخرين
في علاقتك بشريكك القادم اعطِ لقلبك وعقلك فقط فرصة التقييم، ولا تستمعي لرأي الآخرين فيه حتى تحكمي عليه بنفسك.

كوني صادقة مع نفسك
الرجوع للوراء أمر صعب، وبالتالي لا تتسرعي في الحكم على شريك حياتك بالموافقة أعطي نفسك فرصة التعرف عليه جيداً قبل إعطائه الموافقة النهائية، لأن الرجوع في القرار شيء سيصيبه ويصيبك بالإحباط.

شاهدونا على lidoshow   ليدو شو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
Blogger Templates