Ads 468x60px

الأربعاء، 22 يناير 2014

حركي الرومانسية الكامنة داخل الرجل

حركي الرومانسية الكامنة داخل الرجل


إحدى الشكاوى الشائعة التي بين النساء هي أنّ أزواجهنّ ليسوا رومانسيين، وتكمن المشكلة في أنّ النساء لا يفهمن دائمًا إشارات الرومانسية التي يقوم بها الأزواج فهنّ يبحثن عن الشموع والمجوهرات والورود.

استعدّي لتغيير فكرتك عن معنى الرومانسية وابدئي بتقدير زوجك لإشاراته الرومانسية الخاصّة به التي تعني تمامًا ما تعنيه الورود، عليك أن تقرئي بإمعان هذه الجملة: إنّ كلّ رجل يحبّ امرأة هو رومانسيّ، وكلّ رجل يظهر رومانسيته بطريقة مختلفة حتّى زوجك.

قد نظنّ أن الرومانسية تكمن في الشموع المضاءة والمجوهرات والورود وإعلانات الحبّ التي نراها في الأفلام، يحبّ الرجال أن يكونوا رومانسيين ولكنّهم يحتاجون إلى القليل من التشجيع، ويخاف الرجال من فعل بعض الأشياء ليبدوا رومانسيين بينما يحصلون في نهاية المطاف على جدال لا ينتهي مع النساء.

حاولي إذًا أن تتجنّبي التذمّر على زوجك فبهذه الطريقة تساعدينه على التخلّص من مخاوفه، تأكّدي من أنّك لا تزيدين الضغط عليه ليشعر بأنّه بخير وتجنّبي مقارنة علاقتكما بعلاقة أخرى.

تعلّمي أن تقدّري أسلوب زوجك الرومانسيّ الفريد، إذا نظّف السيارة أو طلب لك بيتزا لتتناولاها حين تعودين من العمل كي لا تتعذّبي في الطهو والكثير من التصرّفات الأخرى فهو رومانسيّ معك، في كلّ الحالات فإنّ زوجك يبذل جهدًا ليفاجئك ويجعل حياتك أسهل.

تذكّري أنّ بعض الرجال يواجهون صعوبة كبيرة في ترجمة مشاعرهم بأقوال مهما كان نوع الحب في قلوبهم، في هذه الحال، قد يظهر لك إشارات رومانسية أكثر تميّزًا، يضمّك إلى صدره مثلًا أو يعطيك معطفه إذا شعرت البرد، كلّ ما يحتاج إليه هو أن تعرفي معنى هذه الأمور وأن تقدّريها.

وحين يتعلّق الأمر بإظهار الطابع الرومانسيّ في زوجك، ستحتاجين أحيانا إلى أخذ المبادرة، على سبيل المثال، يمكنك أن تبدئي بتحضير مفاجأة أو ليلة خارج المنزل لكما وسيكون الأمر رومانسيًا، وفي المرّة المقبلة تقترحين عليه هو أن يختار النشاط الذي ستقومان به وسيفاجئك بالتأكيد.

تاعبونا دائما
 كل ما هوا جديد 
على 
lidoshow    ليدو شو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
Blogger Templates