Ads 468x60px

الأربعاء، 22 يناير 2014

أخطاء يقع فيها كثير من الأزواج

أخطاء يقع فيها كثير من الأزواج

هناك خلافات تنشب بين الحين والآخر بين الأزواج، وقد تكون أسبابها مقنعة أو تافهة في بعض الأحيان، ولكن هناك أربعة أخطاء للرجل المتزوج ينبغي عليه تفاديها.

التفكير في نفسه فقط أثناء الممارسة، حيث إن عدداً كبيراً من الرجال يميلون إلى الأنانية خلال المعاشرة الحميمة مع الزوجة، أي أنه لا يفكر ولا يهتم بأن للمرأة أيضاً حق التمتع بالجنس والوصول إلى النشوة مثلها مثل الرجل.

عدم فهمه لأحاسيس الأنثى: كثير من الرجال لا يفهمون عواطف ومشاعر المرأة الأنثوية، ويعمدون إلى ممارسة العلاقة الحميمة بخشونة، متناسين بأن المرأة لا تحب ذلك، وهي ترغب في أن تكون المعاشرة الحميمة مرفقة بالأحاسيس.

يعتقد بأنه ملك القلعة: يعتبر هذا من الأخطاء الخطيرة في العلاقة الزوجية، فالرجل يعتقد بأنه هو فقط ملك القلعة وأن زوجته ما هي إلا تابع له، ليس لها رأي ولا قول في القرارات المتعلقة بالحياة اليومية. وينطبق ذلك على المعاشرة الحميمة أيضاً، لأن هناك رجال يعتبرون بأنه من المعيب أن تعبر المرأة عن رغباتها الجنسية.

مشاعره جامدة: هناك رجال كثيرون لا يعبرون عن عواطفهم لنسائهم، لا خلال الحياة اليومية العادية ولا خلال المعاشرة الحميمة. وهنا تشعر المرأة بأنها مجرد أداة للذة في يد الرجل.

تاعبونا دائما
 كل ما هوا جديد 
على 
lidoshow    ليدو شو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
Blogger Templates